الاسعار

شراء اثاث مستعمل بحريملاء 0557995576

شراء اثاث مستعمل بحريملاء 0557995576

شركة شراء اثاث مستعمل بحريملاء توفر لكم الكثير من طرق الاتصال والحجز، مع تقديم أعلى الأسعار الممكنة لمختلف قطع العفش، كما توفر لكم شركتنا عدد متنوع من السيارات لنقل مختلف أنواع العفش، شركة الخليج توفر لكم  مقومات مختلفة لا توجد في شركة أخرى.

شراء اثاث مستعمل بحريملاء بأعلى سعر

شراء اثاث مستعمل بحريملاء

توفر لكم شركتنا أعلى الأسعار عند  حاجتك لبيع العفش المستعمل بكل بساطة وسرعة، فيمكنك الاعتماد علينا في بيع العفش بصورة كاملة وبدون معاناة، فقط عليك التواصل معنا ليتم فحص العفش مع تقديم أعلى سعر ممكن بكل بساطة.

لن تحتاج لتحمل نفقات التنظيف والتغليف أو النقل، فالشركة تتحمل كل هذه النفقات مع توفير مجموعة من السيارات السريعة التي توفر نقل العفش بسرعة تامة وبدون معاناة.

رقم شركة شراء اثاث مستعمل بحريملاء

يمكنك أن تحصل على شراء اثاث مستعمل بحريملاء ببساطة من خلال التواصل مع شركة الخليج التي توفر لكم الكثير من طرق الاتصال الغير معقدة والسريعة بشكل كبير، فيمكنك الاتصال من خلال رقم الهاتف لتقوم بالحجز بشكل سريع.

كما يتوافر اتصال من خلال الانترنت، حيث يمكنك الاتصال بنا من خلال الواتساب  وعبر صفحة الشركة على الفيسبوك، كما أنه يمكن للعميل ارسال رسالة عبر البريد الإلكتروني للحجز بدون معاناة، ومن ثم ستتمكن من الحصول على الخدمة في أسرع وقت.

الشركة لديها فريقي من خدمة العملاء والدعم الفني ليقوموا بتوفير الحجز بدون معاناة مع الرد السريع على مختلف الاستفسارات التي تخص شراء اثاث مستعمل بحريملاء وبلك يمكنك الاتصال على مدار الساعة.

 

خدمة شراء اثاث مستعمل بحريملاء التكلفة
سيارات نقل عفش يبدأ من 44ريال سعودي
عمالة نقل عفش يبدأ من 39 ريال سعودي
شراء عفش مستعمل يبدأ من 50 ريال سعودي
تغليف عفش يبدأ من 33 ريال سعودي
تنظيف عفش يبدأ من 28 ريال سعودي
تخزين عفش يبدأ من 55 ريال سعودي

 

أفضل شركة شراء اثاث مستعمل بحريملاء

تعتبر شركة الخليج من الشركات الممتازة التي توفر لكم خدمات متميزة مع توافر مجموعة من المقومات المختلفة التي تساعدك في طلب الخدمات بدون تردد، ومن أهم هذه المقومات ما يلي:

  • هنالك عدد متنوع من العمالة للتعامل مع تنزيل وتحميل العفش بسرعة كبيرة للغاية وبدون تأخير.
  • يوجد سيارات تابعة للشركة تقوم بنقل المعدات والعمالة بسهولة لمكان العميل، ومن ثم نقل العفش من خلالها.
  • كما أن الشركة توفر لكم مجموعة أعلى الأسعار الممكنة لكافة قطع العفش.
  • بجانب أن الشركة تقدم لكم تنظيف وتغليف العفش بشكل ممتاز.
  • فيمكنك أن تحصل على استبدال العفش بدون معاناة .
  • هنالك عدد متنوع من المعارض المختلفة لعرض العفش المستعمل.
  • نعمل طوال اليوم لتوفير خدمات متكاملة بدون صعوبة.

خدمات 24ساعة

يمكنك التواصل معنا طوال اليوم والحصول على نقل العفش بكل بساطة وسرعة، فالشركة حريصة على أن توفر الخدمات بدون تأخير، فكل ما عليك هو التعاون معنا وطلب الخدمة لتحصل عليها بكل بساطة، ومن ثم عليك أن تتواصل طوال الأسبةع ببساطة.

تتمتع شركتنا بسمعة طيبة بين الجميع لكونها تلتزم بوقت الخدمات المحدد مع العملاء، فيمكنك أن تعتمد على شركة الخليج لتحصل على الخدمة بدون حاجة للانتظار أو التواصل عدة مرات.

عمالة شراء اثاث مستعمل بحريملاء

توفر لكم شركتنا مجموعة متنوعة من العمالة التي توفر لكم مجموعة مختلفة من الخدمات بكل سهولة، فالشركة توفر لكم مجموعة من العمالة المدربة، حيث نوفر لكم الكثير من المشرفين لتدريب العمالة طوال اليوم، حيث يمكنك الحصول على أي عدد من العمالة.

هنالك سرعة كبيرة في أداء العمالة، حيث أننا سنوفر لكم باقات مختلفة من العمالة الرائعة لتحصل على خدمات متكاملة وسريعة، حيث أنه يمكنك أن تحصل على الخدمات بدون معاناة، كما أن العمالة ستقدم لكم الكثير الخدمات بكل سرعة.

أسباب بيع العفش المستعمل

يتم بيع العفش المستعمل في حالة عدم وجود مساحة كبيرة في المكان، مع العمل على استبدال العفش المستعمل بعفش جديد، مع المساعدة في تغيير العفش في حالة النقل لمكان أخر ومن ثم الحصول على عفش بمقاس مناسب.

في حالة كون العفش قديم ومن ثم شراء عفش جديد ببساطة كبيرة، الحصول على سعر مناسب للعفش القديم مع التخلص من الفوضى المختلفة التي يتسبب بها العفش القديم بالمكان.

 

اسم المؤسسة شراء اثاث مستعمل بحريملاء _ الخليج
عنوان الفرع الرئيسي بحريملاء– الرياض – المملكة العربية السعودية
رقم التواصل 0557995576
مواعيد العمل تبدأ من 7صباحًا – وتنتهي 9 مساءً
خدمات الشركة نقل عفش– تخزين عفش – تنظيف عفش
أهم معدات نقل العفش سيارات_ أدوات فك وتركيب_ شراء غرف نوم مستعملة، غرف مجالس مستعملة_ أجهزة كهربائية
عدد سنوات الضمان تبدأ من 5 سنوات وتصل إلى 20 سنة
خصومات الخدمة تبدأ من 20% وتصل إلى 55%

 

خدمات شراء اثاث مستعمل بحريملاء

توفر لكم شركتنا مجموعة مختلفة من الخدمات المتميزة التي تهم جميع العملاء الكرام ومنها:

  • خدمات شراء العفش وبيعه بكل بساطة، من خلال المعاينة الكاملة للعفش.
  • هناك استبدال للعفش المستعمل بعفش أخر.
  • توفر الشركة تنظيف للعفش بمختلف أنواعه وبكل سهولة.
  • كما توفر الشركة تغليف للعفش بمختلف أنواعه وبكل بساطة.
  • كما أن الشركة توفر مجموعة متنوعة من المعارض لبيع الأثاث.

أنواع عفش تشتريه الشركة

توفر لكم شركة شراء اثاث مستعمل بحريملاء شراء لجميع أنواع العفش بكل سرعة وسهولة ومن أهم أنواع العفش الذي تشتريه الشركة ما يلي:

  • توفر الشركة شراء لغرف النوم المختلفة بصورة رائعة من خلال فحصها.
  • تقوم شركتنا بشراء المطابخ المتنوعة بعد الفحص الكامل لها والتعرف على حالتها.
  • نوفر لكم شراء لكافة أنواع الأجهزة الكهربائية المختلفة التي تساعد في توفير خدمات متميزة.
  • كما نقدم لكم شراء لمعدات المطاعم المختلفة.
  • بجانب أننا نقوم بشراء المجالس بكافة أنواعها.

شركة شراء مكيفات

المكيفات القديمة يمكنك بيعها وشراء مكيف جديد من خلال شركتنا التي تقوم بتوفير خدمات رائعة بكل بساطة، فيتم توفير الفني لمعاينة المكيفات التعرف على حالتها وتجديد السعر الحاص بالشراء، فيتم توفير أعلى سعر ممكن.

يمكنك الاستبدال المكيف القديم بمكيف أخر من شركتنا، .0فيمكنك الحصول على المبالغ الكاملة للمكيف ومن ثم الاستفادة منها في حالة رغبتك في ذلك.

شركة شراء مجالس مستعملة

تقوم شركتنا بمعاينة المجالس ومن ثم الحصول على السعر المناسب فقد يكون المجلس مصنوع من الجلد أو القماش كما أن استخدام المجلس لفترات طويلة ووجود تلف به يقلل من السعر، فيمكنك أن تحصل على السعر المناسب للمجالس بعد فحصها من النجار.

اصلاح العفش المستعمل

توفر لكم الشركة تصليح لكافة أنواع العفش بشكل رائع، حيث يتم العمل على توفير ورشة بها مجموعة من الفنيين والنجارين لتصليح كافة أنواع الأثاث والأجهزة الكهربائية، ومن ثم يتم تجهيز العفش لعرضه للبيع مرة أخرى في المعارض بسعر بسيط لمن لا يمكنه شراء العفش الجديد بمبالغ كبيرة، وبذلك ستتمكن ن الحصول على أي عدد من قطع العفش بكل بساطة وبسعر معقول.

اقرأ أيضًا:

 



    You cannot copy content of this page