الاسعار

شركة نقل اثاث بالرياض 0557995576

شركة نقل اثاث بالرياض 0557995576

تعتبر خدمات نقل الأثاث المقدمة من شركة نقل اثاث بالرياض ضرورية للعديد من الأفراد والشركات التي تحتاج إلى نقل الأثاث بسرعة وبأمان، فريق عمل محترف ومدرب يمكنه نقل الأثاث بكفاءة ودقة يلعب دورًا حيويًا في ضمان وصول الأثاث إلى وجهته بسلام.

تتميز خدمات نقل الأثاث لدينا بالاعتناء الكامل، حيث يتم تغليف القطع بعناية لحمايتها من الخدوش والكسر أثناء النقل، بالإضافة إلى خدمات التحميل والتفريغ بحرفية عالية لضمان عدم تضرر الأثاث والعناية اللازمة أثناء عملية النقل.

مميزات فريدة داخل شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

نحن واحدة من الشركات المتخصصة في نقل الأثاث في الرياض، عبر توفير الكثير من المميزات الفريدة التي تتمثل فيما يلي:

  • نستخدم معدات حديثة ومتطورة لضمان حماية الأثاث وسلامته خلال النقل من مكانه إلى أي وجهة أخرى.
  • نوفر خدمات التأمين لضمان تعويض العميل في حالة حدوث أي ضرر أثناء عملية النقل.
  • كل ما يتواجد داخل المكان من قطع ثقيلة أو خفيفة يمكن نفلها بكل دقة واحترافية وسرعة شديدة.
  • ضمانات النقل لدينا تناسب كل الحالات التي نقوم بنقلها من أخشاب أو معادن أو غيرها من الخامات الأخرى.
  • نقدم أسعار مناسبة للعملاء في مكان داخل الرياض، دون النظر إلى منطقة السكن أو كمية المنقولات.
  • خامات التغليف المتوفرة داخل الشركة، يتم الحصول عليها بالاتفاق مع أكبر الشركات والمصانع العالمية.
  • سيارات النقل داخل الشركة منها المكشوف أو المغطى كي تناسب عدد وتفاصيل الموبيليا الموجودة داخل مكانك.
  • الخدمة متوفرة من داخل الشركة طوال اليوم، اتصل على خدمة العملاء، كي تتعرف على كامل التفاصيل.
اسم الشركة شركة نقل اثاث / الخليج
عنوان الشركة النرجس – الرياض – المملكة العربية السعودية
هاتف الشركة 0557995576
مواعيد العمل تبدأ من الساعة 9 صباحًا وتنتهي الساعة 8 مساءً
خدمات الشركة تخزين اثاث- تغليف عفش – صيانة موبيليا
أنواع الأثاث المنقول خشبية – معدنية – زجاجية
طرق نقل الأثاث بري – جوي
ضمانات نقل الاثاث تقدم على كل مراحل النقل المنفذة

تنظيم المنزل وإعادة ترتيب الأثاث قبل النقل

إذا لم تكن متأكدًا من كيفية التعامل بأمان مع عملية نقل الأثاث أو إذا كنت بحاجة إلى إعادة ترتيب الأثاث داخل منزلك، فيمكن أن يساعدك ناقلو الأثاث المدربون بشكل احترافي من داخل شركة الخليج، كما إن فرق النقل لدينا قادرة على المساعدة في تجهيز الغرف أو نقل العناصر بأي طريقة ممكنة.

حالة ما إذا كنت تمتلك شركة وتحتاج إلى إعادة ترتيب الأثاث أو نقله خارج المبنى، فيمكننا مساعدتك في ذلك أيضًا، كما نوفر تنظيم حفلة عطلة كبيرة في منزلك؟ يمكن لفرق النقل لدينا مساعدتك في استعادة كل ديكورات العطلات الزخرفية وترتيبها بالطريقة التي تريدها.

إذا كان لديك عنصر كبير بشكل خاص يحتاج إلى النقل، مثل البيانو أو خزنة الأسلحة أو قطعة كبيرة من الأثاث، فيمكن أن نساعدك في نقله أينما تريد في منزلك، نحن متخصصون في صعود وهبوط السلالم والعمل حول تلك الزوايا الصعبة.

لا تقتصر خدمات النقل لدينا على الداخل فقط، إذا لم تكن متأكدًا من كيفية نقل سقيفتك من جزء من حديقتك إلى جزء آخر، فاتصل بنا، لأننا نضمن سلامة ممتلكاتك ومنزلك أثناء عملية النقل بدءً من الاتفاق حتى التركيب في المكان الجديد.

نصائح مفيدة لحركة نقل اثاث مريحة وخالية من المتاعب

إذا كنت لا تعرف كيفية التعامل مع الأثاث من أجل البدء في النقل، يقدم لك خبراؤنا مجموعة من النصائح المفيدة التي تتمثل في الآتي:

لا تتأخر وابدأ في أقرب وقت ممكن

ربما تكون النصيحة الأكثر أهمية لتقليص الحجم هي البدء بمجرد أن تعلم أنك تنتقل إلى مساحة أصغر. على الرغم من أن الانتقال إلى منزل أو شقة جديدة قد يكون أمرًا شاقًا، إلا أنه إذا كنت تخطط للمستقبل، فيمكنك حزم أمتعتك كل أسبوع أو حتى غرفة.

اكتب قائمة مرجعية وافصل بين الإضافات الخاصة بك

أفضل طريقة لتقليل حجم متعلقاتك أثناء النقل هي أن تكون صادقًا بشأن ما تحتاجه حقًا، قبل أن تبدأ في تفريغ أمتعتك، اجلس وقم بإعداد قائمة بما تحتاجه، ينبغي أن تكون هذه العناصر التي تستخدمها بانتظام، مثل الأثاث والأجهزة والفراش وأدوات الطبخ.

حدد أولويات الأثاث الذي ترغب في الاحتفاظ به ونقله

هذا هو الوقت الذي تحتاج فيه إلى معرفة ما لديك من قطع يمكنك التخلص منهما، حتى الأشياء الصغيرة، تذكر أن هناك حاجة إلى اثني عشر عنصرًا صغيرًا لتكوين غرفة معقولة، اكتشف العناصر التي يمكنك استبدالها بإصدارات أصغر.

تحديد ميزانية نقل الأثاث المتاحة

قد يكون النقل عملية مكلفة، وهذا سيساعدك إذا كنت لا ترغب في إنفاق أكثر من التكلفة المقدرة في نهاية عملية النقل، قم بإزالة العناصر التي تعتقد أنها أكثر من اللازم حتى لا يكون لديك ميزانية غير متوقعة.

البيع أو التبرع بعناصر زائدة عن الحاجة

اعتمادًا على تفضيلاتك الشخصية، يجب عليك بيع أو التبرع بالعناصر التي قررت أنك لم تعد بحاجة إليها، إذا كانت في حالة جيدة، فإن الأموال الإضافية من بيعها يمكن أن تساعدك في التعامل مع هذا الشعور، يمكنك بيع سلع باهظة الثمن والتبرع بأشياء أرخص.

فكر في مستودع أو وحدة تخزين

وحدات التخزين ليست مناسبة للجميع، ولكن إذا كان لديك أشياء لا يمكنك التخلص منها ببساطة، ولكن ليس لديك مساحة لها في منزلك الجديد، فاستأجر إحدى هذه الوحدات من شركة الخليج، فقط تأكد من استخدام وحدة التخزين مناسب للقطع.

تقرير المعاينة لنقل اثاث بدقة

يقدم لك فريق المعاينة المرسل من الشركة على مكانك تقرير نفصل تجد داخله كل التفاصيل التي تبحث عنها، تتمثل فيما يأتي:

  • بداية نقدم لك بعض النصائح المفيدة لنقل الأثاث، منها البدء في كتابة اسم المكان ومحتويات على كل صندوق وألصقه عليه وسجله لديم في قائمة منفصلة.
  • عند نقل الأشياء، قم بتعيين شخص ما في المنزل لتوجيه العمال في تحديد ووضع الأشياء في كل قسم قدر الإمكان حسب الأسماء الموجودة على الصناديق.
  • تحدد فرق المعاينة كل القطع التي تصلح للنقل أم لا، كما توفر التقييم الكامل لكل ما ترغب في نقله لتحديد الحالة الخاصة به.
  • نطلعك على حيل تعبئة الشحن السريعة والبسيطة والخالية من التوتر مفيدة دائمًا لكل العملاء لحفظ المتعلقات.
  • على الرغم من صعوبة تقدير عدد صناديق المتعلقات وقت النقل، لكن إذا خططت جيدًا، فسوف نوفر لك عملية آمنة بها أفضل طريقة للتحرك بالقطع.
  • نمتلك مجموعة من المعدات التي تعمل بطرق حديثة في التعامل مع أي قطعة ترغب في نقلها من مكان لآخر بكل أمان، نحددها داخل التقرير.
  • نوفر لك قائمة مرجعية يكتب داخلها تفاصيل كل القطع التي ترغب في نقلها من مكانك لضمان رضاك عن الخدمة.

تعبئة وتغليف الاثاث والمتعلقات الأخرى

قد تكون تعبئة الأدوات المنزلية لنقل أو تعبئة اللوازم المكتبية الجزء الأكثر استهلاكًا للوقت في عملية النقل بأكملها. أفضل نصائح للتحضير تتمثل في الآتي:

س: هل يشمل التغليف كل القطع أم الاثاث فقط؟

ج: خدمة التغليق تكون للاثاث فقط، اما حالة رغبتك في نقل أي من القطع الأخرى سوف تضاف على الخدمة بأسعار زهيدة مع عروض مميزة عليها.

س: كيف أقوم بالتعبئة مع توفير الوقت؟

ج: بداية يجب تسليم المكان لفريق النجارة المرسل من شركة الخليج من أجل فك القطع قبل الشروع في التعبئة، حيث تفك كل القطع ويتم ترقيمها بكل دقة، سلمها كي يتمم التغليف من قبل فريق متخصص.

س: ما هي الأدوات المستخدمة في التغليف لديكم؟

ج: نوفر لك مجموعة من (كراتين التغليف – الغراء العريض – المقص – نايلون التغليف – واقي الفقاعات – ملصقات أثاث خاصة – كرتونة فقاعات سيلوفان – سكوتش – ماء لزج – كي – ظرف) كما نستخدم المناشف الماصة لتغليف السكاكين القطع الحادة الأخرى، والقطع الناعمة لتغليف الأشياء القابلة للكسر بإحكام وتأمينها بشريط مطاطي.

س: كيف احدد كل قطعة تم تغليفها؟

ج: اصنع قائمة بكل المنقولات قبل التغليف، وسوف يراعي فني تغليف اثاث بالرياض عند التغليف بتحديد القطع داخل كل صندوق او كرتونة مستخدمة في النقل.

مزايا نقل الأثاث من شركة الخليج

لا تتردد، التقط هاتفك واتصل برقم شركة الخليج، ثم قم بتحديد خدمة نقل اثاث بالرياض التي تفضلها، كي تتمتع بكل مما يأتي:

فريق ذو خبرة كبيرة

نرسل لك فريق متخصص ليحدد كل ما يحتاج العفش من أعمال، ثم يبدأ العمل على الفك القطع على أيدي أطقم نجارة خبيرة ثم تسلم القطع إلى طاقم التغليف من أجل الحفاظ على القطع وتسهيل تحريكها، ثم يتم الإنزال بالاعتماد على معدات، ثم يبدأ النقل.

تأمين النقل بصورة كاملة

حدد سيارة النقل المرغوبة وسيتم إرسال هذه السيارة إليك في أقرب وقت ممكن مع بوليصة وتأمين الشحن، في حالة وقوع حادث أو حريق أو تعطل السيارة، فإن جميع التكاليف تقع على عاتق تأمين الشحن، سوف تقوم خدمة الشحن بدفع التكلفة الكاملة الخاصة بك.

توفير خدمات مساعدة

لأننا نرغب في تنفيذ كل رغباتك وفرنا لك من داخل شركة نقل اثاث شمال الرياض خدمات النقل المساعدة التي تتوفر على (الأجهزة الكهربائية والإلكترونية – التحف – النجف – القطع الثمينة – الزجاج – المجوهرات) وغيرها من القطع التي تبحث عن تأمين كامل لها.

التعويض عن أي تلفيات

لن يتم فرض أي رسوم إضافية على تأمين الأثاث الخاص بك، جميع تكاليف التأمين وبوليصة الشحن الحكومية هي مسؤولية شركة نقل اثاث جنوب الرياض، نحن لا نفرض أي رسوم منك أيها المواطنون والعملاء الأعزاء. عرفنا على أصدقائك ومعارفك واستفد من خدماتنا المتميزة على النحو الأمثل.

عوامل تحديد تكلفة نقل الأثاث

تحدد التكلفة على حسب مجموعة من العوامل الهامة التي يعد منها عدد السيارات المناسبة لنقل القطع الموجودة لديك، حيث يختلف الأمر من عميل لآخر على حسب المنقولات ومواصفاتها وأبعاد السيارة المطلوبة من مكتب نقل اثاث بالرياض الأقرب لك.

كي تتعرف على تكلفة نقل الأثاث، يتم اختيار السيارة التي تريد النقل بها، تم تحدد المسافة بين نقطة الانطلاق والوجهة بالكيلومترات، كي يتم حساب معدل الكيلومتر الذي يكون مسؤولية الناقل، وسوف نقوم بالاتصال بالناقل ومشاركة المسافة من نقطة الأصل إلى الوجهة، لتزويدك بتكلفة السيارة المطلوبة.

حجم الأثاث هو أحد العوامل التي تؤثر على تكلفة الأثاث، والآخر هو المسافة من المنشأ إلى الوجهة، كما أنه إذا تم تعبئته فإن تكلفته ستزيد تكلفة نقل الأثاث، كما يتم نقل الأثاث بطريقة مبدئية وقياسية تمامًا. حتى لا يتعرض لأي ضرر أثناء النقل، وتتم تعبئة الأثاث بشكل صحيح بواسطة عامل تغليف محترف.

الأمر التالي الذي له تأثير كبير على تكلفة نقل الأثاث هو حجم الأثاث، فكلما زاد حجم الأثاث كان من الضروري اختيار معدات (رافعات – أوناش) أكبر لنقل الأثاث، فمن الأفضل اختيار معدات من شركة متخصصة مناسبة لنقل الأثاث، لأنها تمنع حدوث أضرار محتملة لأثاثك خلال الرفع والإنزال.

حجز سيارات نقل اثاث

شركة نقل اثاث بالرياض

نقل الأثاث من الرياض إلى أي مكان آخر بالمملكة نوفره لك من داخل شركة الخليج بأفضل سيارات نقل الأثاث، حيث نوفر أنواع تتمتع بالآتي:

س: هل يتوفر لديكم سيارات لنقل الأثاث ذو القطع الصغيرة أو الكبيرة؟

ج: عندما يكون أثاثك صغيرًا، يمكننا نقله بسيارة نيسان من النوع الصغير؛ عندما يكون الحجم والأثاث كبير جدًا، يجب عليك بالتأكيد استئجار سيارة أكبر أو شاحنة كبيرة لنقل الأثاث، وكلهم متوفرين داخل مقرات الشركة.

س: كيف يتم احتساب إيجار السيارة؟

ج: يتم احتساب إيجار هذه السيارات وفقًا لأبعادها وحجمها، على سبيل المثال، تحتاج إلى الحصول على سيارة أكبر لحمولة كبيرة ادفع أكثر؛ أما إن كان أثاثك أصغر تحصل على سيارة أصغر حجمًا وأقل تكلفة من شركتنا، يحدد سعر السيارات حسب سعر اتحاد شحن الأثاث المنزلي بالمملكة.

س: كيف يمكنني التعرف على أسعار سيارات نقل الأثاث؟

ج: لمعرفة أسعار نقل الأثاث من الرياض إلى مكان آخر بالمملكة، يمكنك التواصل مع خبرائنا للحصول على السيارة المطلوبة، تقدم خدمة العملاء معلومات حول سعر الشحن لك عبر حساب تكلفة السيارات حسب أبعادها.

س: ما طريقة حجز سيارة نقل الأثاث المناسبة لي؟

ج: اتصل على رقم الشركة في أي وقت يناسبك من اليوم، وسوف نوفر لك مجموعة من الخيارات المميزة بين أنواع سيارات مختلفة من (ناقلات – شاحنات – دينات – تريلات) بما يناسب مواصفات اثاثك.

كم تبلغ أسعار نقل الأثاث؟

إن كنت تتساءل كم تبلغ أسعار نقل الأثاث؟ يوفر لك خبرائنا الجواب عبر توضيح معلومات هامة عن بعض النماذج عبر بيانات الجدول التالي:

الخدمة المقدمة السعر بالريال السعودي
نقل غرفة نوم يبدأ من 400 ريال سعودي
نقل اثاث شقة يبدأ من 390 ريال سعودي
نقل كنب يبدأ من 200 ريال سعودي
نقل اثاث مكتب يبدأ من 450 ريال سعودي
نقل اثاث منزل يبدأ من 600 ريال سعودي
نقل بضائع يبدأ من 500 ريال سعودي
نقل مجلس يبدأ من 350 ريال سعودي

وكلاء نقل اثاث لخدمة أسرع

ما رأيك في الاتصال على رقم خدمة العملاء الآن، كي تتعرف على كل عناوين وكلاء نقل اثاث لخدمة أسرع بالرياض، لتتمتع بالآتي:

  • نوفر مجموعة من مكاتب الوكلاء في كل أحياء الرياض من أجل توضيح كل التفاصيل المتعلقة بخدمة النقل.
  • يمكن الحصول على عملية حجز مباشرة لفريق الفحص من أقرب المكاتب التابعة لحيك، وسوف يصلك الفريق خلال 24 ساعة.
  • احصل على خدمة النقل بأحد سيارات (ناقلات – دينات – شاحنات) من أحجام تناسب مواصفات القطع الموجودة لديك.
  • كل الضمانات التي تبحث عنها للحفاظ على خلال مراحل النقل المختلفة، تجدها متوفرة من داخل مكاتب الوكلاء.
  • يمكنك التعرف على عناوين وأرقام الوكلاء المعتمدون من داخل شركة الخليج عبر الدخول على الموقع الرسمي في أي وقت يناسبك.
  • فرق (النجارة – التعبئة) متاحة داخل المكاتب في أي وقت يناسبك، فقط اتصل واحجز الخدمة تجدهم عند بابك.
  • تستطيع حجز معدات الرفع والإنزال المتوفرة لدينا في أي وقت يناسبك من اليوم قبل البدء في التحميل على سيارات النقل.

اقرأ أيضًا:



    You cannot copy content of this page